منذ إصداره في نوفمبر 2013 ، حقق My Talking Tom نجاحًا كبيرًا في Outfit 7 وأصبح أحد أكثر ألعاب الجوال شعبية. تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة باسم My Talking Tom 2 (أموال غير محدودة) في نوفمبر من هذا العام.

مع الحفاظ على الميزات الفريدة لأفضل لعبة حيوانات أليفة افتراضية ، عادت اللعبة مع إصدار أكثر متعة وإثارة وأكثر ثراءً بالميزات. هل ترغب في اعتماد القط لطيف ، تحاكي صوت الإنسان؟ قم بتنزيل هذه اللعبة على هاتفك عبر الروابط الموجودة أسفل المقال.

توم هو القط الذواقة

توم هو القط الذي يحتاج إلى رعاية خاصة بك. في My Talking Tom 2 ، سوف تصبح “الوالد” لتوم ، تهتم وتساعد توم سعيد. كيف؟ أنها بسيطة جدا. بما أن توم قطة ، فإنه يحتاج إلى الطعام والراحة واللعب والاستمتاع. الأول هو الأكل. في الجزء السفلي من الشاشة ، حدد أيقونة “السكين والشوكة” لوضع توم في المطبخ والجلوس على الطاولة. اختر الأطباق التي تريدها ، ثم قم بسحبها وإفلاتها في فم Tom (لا تقلق لأن فم Tom واسع جدًا ، يمكنه تناول كل شيء).

يمكنك الموازنة بين تغذية توم من خلال إعطائه مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل الفواكه والصودا والحليب والكعك واللحوم ، إلخ. بعد فترة من استخدام الطعام المتاح في الثلاجة ، يجب عليك شراء الطعام من المتجر. الأطعمة المغذية ستساعد توم لا يكون جائعا ، لكنها أيضا أكثر تكلفة. على سبيل المثال ، ستكلف المعجنات أكثر من ثلاثة جزر.

تبقي توم نظيفة

بعد فترة من اللعب ، ستنخفض ساعة نظافة توم. وذلك عندما تحتاج إلى أخذ Tom للاستحمام عن طريق الضغط على أيقونة الحمام. إضافة إلى ذلك ، لا تنس إحضار توم إلى المرحاض بانتظام إن لم يكن سيشعر بعدم الارتياح. يمكنك اصطحاب توم إلى المرحاض ، وسوف يغلق الباب ويقوم بالباقي. اللعبة تصور هذا بإصدار “أصواتا” روح الدعابة. إذا كنت تريد ، يمكنك “كسر” خصوصية توم من خلال محاولة فتح باب المرحاض.

بخلاف My Talking Tom ، هناك العديد من أنواع صابون الاستحمام التي يمكنك اختيارها لتوم. يمكنك استخدامه بقدر ما تريد. أبحث توم اشتعلت في فقاعة الصابون هو متعة جميلة.

صوت استهجان

الفرق الأكبر في My Talking Tom 2 هو أن هذه اللعبة لديها ميزة الشفاء. لا أحد يتمتع بصحة جيدة إلى الأبد ، في يوم من الأيام توم سيكون مريضًا (يُطلق عليه اسم booboo). لا تقلق! انقر على خزانة الدواء وحدد نوع الدواء ل booboos. لا توجد تعليمات علاجية ، ولكن يمكن علاج كل booboo بعدة طرق ، حتى تتمكن من التجربة.

قبل أن تغلق اللعبة ، حان الوقت لتوم للنوم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تريد أحيانًا اللعب مع Tom ولكن لا يمكنك ذلك لأنه متعب للغاية ، وعليك الانتظار حتى ينام لفترة من الوقت. بدلا من النوم ، يمكنك شراء قارورة دواء لصحة 100 ٪ على الفور عن طريق الماس. ساعد توم على النوم ، وأطفئ الأنوار ، وسوف ينام حتى يصل مقياس الصحة إلى 100٪.

اللعب مع توم

توم هو القط مفرط النشاط. يمكنه اللعب طوال اليوم دون الشعور بالملل. يمكنك احتضان توم بالضغط على المعدة أو حتى الضغط على توم. أسرع طريقة لتجعل Tom سعيدًا هي لعب لعبة My My Talking Tom 2 . هذه أيضًا طريقة لكسب عملات معدنية فعالة للغاية. اللعبة لديها الكثير من ألعاب minigames الممتعة في انتظارك. الألعاب الكلاسيكية مثل 2048 وألعاب السباقات والكثير من الألعاب الأخرى.

مقابل مبلغ كبير من المال في اللعبة ، عليك أن تلعب ألعاب صغيرة وأن توفرها لفترة طويلة. يمكنك تنزيل إصدار My Talking Tom 2 MOD Money ، حيث يمنحك مبلغًا كبيرًا من المال حتى تتمكن من شراء الملابس والزينة وأي شيء تريده بشكل مريح.